كسب المال مع AdSense :
يتطلب كسب مبلغ كبير من المال باستخدام AdSense خطة. فيما يلي بعض النصائح لزيادة أرباح AdSense إلى أقصى حد:
اقرأ قواعد Google والالتزام بها:
- يجب أن يلتزم مشرفي المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google ، بالإضافة إلى سياسة برنامج AdSense.
- لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها:
تحفيز النقرات ، أو شراء مساحة الدفع لكل نقرة (PPC) ، أو استخدام برنامج مصمم لجذب الزيارات إلى صفحات AdSense يتعارض مع القواعد. تذكر أن Google لا تتسامح كثيرًا بشأن خرق القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.
- احصل على محتوى رائع يريد السوق المستهدف قراءته:
في النهاية ، يتم جني الأموال ، سواء من خلال AdSense أو طرق أخرى لتحقيق الدخل ، من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقعك على الويب.
- استخدم تقنيات تسويق مواقع الويب لبناء حركة المرور العضوية والصادقة:
يعد تحسين محرك البحث وتسويق المقالات فعالين في الحصول على حركة مرور مجانية إلى موقعك.
- تأكد من تحسين موقع الويب / المدونة الخاصة بك للجوال (متجاوب):
عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع.
تأكد أيضًا من أنك تستخدم الإعلانات المتجاوبة حتى تتمكن Google من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.
- اختبر أنواع الإعلانات وموضعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى أكبر دخل:
ابدأ بأحجام قياسية (300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600) ، ثم قم بتبديلها لمعرفة ما إذا كان الحجم الواحد يؤدي إلى نقرات أكثر من آخر.
- زيادة موضع إعلانك إلى الحد الأقصى:
يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانية قياسية لكل صفحة. استخدمهم جميعًا لتحقيق أقصى فائدة.
- عرض إعلانات في الجزء المرئي من الصفحة:
هذا هو الجزء من صفحتك الذي يمكن عرضه دون التمرير.
- احصل على إعلان لوحة رائدة أسفل العنوان / الشعار الخاص بك:
بدلاً من وضع إعلان في أعلى الصفحة ، ضعه بالقرب من شعارك حيث من المرجح أن يتم ملاحظته.
- قم بتضمين إعلانات ضمن المحتوى للظهور:
وهذا يعني وجود إعلانات داخل مقالاتك ، مما قد يزيد من النقرات لأنها ستظهر أثناء قراءة المنشور.
- راقب نتائجك:
يمكن أن تربكك Google بالأدوات والتعليقات ، لكنها تبذل قصارى جهدك لتحليل بياناتك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من مجهودك.
- قراءة البريد الإلكتروني من Google:
قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كان Google يرسل تحذيرًا بشأن شيء لا يحبه على موقعك. سيؤدي عدم التعامل مع شكاوى Google إلى إنهاء البرنامج.